yt fl yt fl gp rss

حفظ البيانات؟

بسم الله الرحمن الرحيم .................. حزب البعث العربي الأشتراكي .................. أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة............... قيادة قطر العراق.... وحدة ... حرية .... اشتراكية .... البعث مع الفصائل الجهادية كلها يواصل ثورة التحرير ويرفض رفضاً قاطعاً القتال ضد إقليم كردستان....... يا أبناء شعبنا الصابر المقدام,,,,, لقد مضت ثورتكم الظافرة قُدماً الى امام بتحرير نينوى والانبار وصلاح الدين والتأميم وديالى ومشارف بغداد وها هو السخط الشعبي يتعاظم ليتحول الى ثورة شعبية عارمة تعم العراق من أقصاه الى أقصاه ... وحزب البعث العربي الاشتراكي بتركيبه التنظيمي والأجتماعي المُوحِد للشعب العراقي والمُصطف مع فصائل الشعب الجهادية الوطنية والقومية والاسلامية يرفض رفضاً قاطعاً القتال ضد إقليم كردستان مهما كانت الذرائع لأنه كان ومنذ الأحتلال البغيض ينتهج سياسة وطنية واضحة وأهم تعبيراتها العملية الناصعة أن اقليم كردستان جَمَدَ العمل بقرار الأجتثاث سيء الصيد والمقاصد ووقف بقوة الى جانب الأنتفاضة الشعبية السلمية في الفلوجة والرمادي والحويجة ونينوى وصلاح الدين وديالى وغيرها ... كما أنه حقق قفزة حضارية نوعية على صعيد التنمية الشاملة والتقدم والتطور الحضاري والأنساني في منطقة كردستان العراق حتى أصبح أقليم كردستان ملجأً آمناً وأميناً لكل احرار العراق الوطنيين ولكل المطلوبين والمطاردين والمهجرين والمشردين بفعل الممارسات الأجرامية للحكومة العميلة . وتأسيساً على ما تقدم فأن قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الأشتراكي والقيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني يسجلان آسمى آيات التقدير والعرفان بالجميل لقيادة أقليم كردستان لإيوائها أكثر من مليون عراقي مهجر ومشرد . وبهذه المناسبة وأزاء تطور معطيات مسيرة ثورة التحرير فأننا ننصح وندعو الفصائل الجهادية كافة أن كان هدفها تحرير العراق وتعمل فعلياً باتجاه تنفيذه التوجه فوراً الى بغداد عاصمة العراق فهي الهدف الستراتيجي الذي عبر تحقيقه وبلوغه يتحرر العراق كله وتنتهي فيه المصائب والكوارث الانسانية التي تعرض لها الشعب العراقي كله بفعل مخططات الحلف الاميركي الصهيوني الفارسي الصفوي. يا أبناء شعبنا المجاهد الابي يا أحرار العرب والعالم إن ثورة التحرير هي ثورة الشعب العراقي كله بعربه وكرده مسلميه ومسيحييه وصابئته وأيزيدييه ولا بد لها من توحيد صفوفها وكلمتها بأتجاه تعزيز الوحدة الوطنية والتوجه لمقاتلة العدو الرئيس حصراً والمتمثل بالمشروع الفارسي الصفوي وحقن دماء أبناء شعبنا وأي محاولة للقتال ضد أيِ من الوان شعبنا وأطيافه الزاهية مرفوضة جملةً وتفصيلاً فلنعضد الأخوة الوطنية العراقية العربية والكردية ومع سائر أطياف الشعب العراقي وأن نثمن الموقف المشرف لأقليم كردستان وتوجهاته الحضارية والوطنية والانسانية ونمضي قُدماً على طريق البناء والتقدم والتطور الحضاري والانساني الشامل. قيادة قطر العراق في الثامن من آب 2014م



اهداءات كتاب المقاومة العراقية




إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-30-2013, 01:27 AM
كاتب مجاهد
حناني ميـــا غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 505
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 563 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (03:38 PM)
 المشاركات : 1,052 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
اخبار عشائر الأنبار تمهل المالكي 12 ساعة للإفراج عن النائب أحمد العلواني




عشائر الأنبار تمهل المالكي ساعة عشائر الأنبار تمهل المالكي ساعة
اعتقال عنيف للنائب أحمد العلواني

دبي - قناة العربية
أفاد مراسل العربية أن عشائر الأنبار أمهلت رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي 12 ساعة للإفراج عن النائب أحمد العلواني، الذي اعتقله قوات الجيش السبت، وأصدر شيوخ الأنبار تصريحات متوالية هددوا من خلالها الحكومة برد فعل يلائم ما تعرض له العلواني.
ومن جهته، دعا الدكتور إياد علاوي رئيس القائمة العراقية، وزراء في حكومة المالكي إلى تقديم استقالاتهم إذا استمرت الحملة على الأنبار، محذرا من ضياع الجوهر الحقيق من الاعتصامات السياسية.
وفي غضون ذلك، شيع آلاف العراقيين، علي، الشقيق الأصغر للنائب البرلماني، أحمد العلواني، الذي كانت قد اعتقلته قوة أمنية في الرمادي، وأردت شقيقه هذا قتيلا، إضافة إلى خمسة من حراسه، خلال اشتباكات تخللت عملية الاعتقال.
كما سرت أنباء مساء السبت عن محاصرة الجيش لمنزل القيادي محمد خميس أبو ريشة في ساحة اعتصام الرمادي، برفقة ابن أخ الشيخ أحمد أبو ريشة.
ورغم التطمينات التي قدمها وزير الدفاع العراقي بالوكالة سعدون الدليمي للمعتصمين أن القوات لن تهاجمهم، إلا أن فرقة اتجهت صباح السبت إلى منزل المعارض النائب البرلماني أحمد العلواني، وبعد رفضه الاستسلام قامت بالهجوم على منزله وقتل شقيقه الأصغر وثلاثة آخرين معه.
وقد سلم النائب العلواني نفسه في وقت ارتفعت فيه الأصوات مستنكرة لما فعلته قوات المالكي ووصفته بأنه عملية غدر تخالف ما تعهد به الوزير الدليمي لهم. وقال عدد من السياسيين إن اعتقال العلواني وهو نائب في البرلمان عن القائمة العراقية يعتبر خرقا فاضحا للقانون.
وأفاد مراسل العربية بوصول أكثر من 60 عربة عسكرية وناقلة جنود تحمل العشرات من عناصر الجيش العراقي من العاصمة بغداد إلى مدينة الرمادي.
وكانت مصادر أمنية قد أكدت لـ"العربية" اعتقال النائب عن القائمة العراقية أحمد العلواني ومقتل شقيقه في الرمادي.
وأفادت المصادر أن عملية اعتقال النائب العلواني تمت بعد مداهمة قوات مكافحة الإرهاب لمنزله في المدينة. وأفاد مراسل "العربية" بوقوع اشتباكات عنيفة بين القوة المداهمة وحرس العلواني.
غيدان: الجيش رد على مصدر النيران
ومن جهته، قال قائد القوات البرية العراقية الفريق أول الركن علي غيدان إن القوة العسكرية التي كلفت بمهمة اعتقال العلواني، ردّت على مصادر النيران من قبل المطلوب وشقيقه وأفراد حمايته، ما أسفر عن مقتل عنصر أمني وإصابة خمسة أثناء قيامهم بالمهمة. وجاء ذلك في كلمة مصورة وزعتها وزارة الدفاع على وسائل الإعلام وحصلت "العربية" على نسخة منها.

عشائر الأنبار تمهل المالكي ساعة عشائر الأنبار تمهل المالكي ساعة
قوات الأمن العراقية أثناء عملية الاعتقال
وفي هذا السياق، اعتبر النائب عن ائتلاف العراق وليد المحمدي أن "اعتقال النائب أحمد العلواني هو خرق دستوري فاضح وعمل ميليشيات"، مطالباً الحكومة "بتدارك الموقف وإطلاق سراحه". كما دعا "العشائر إلى عدم الاستعجال في اتخاذ القرارات".
وكان رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي قد هدد بحرق خيام المعتصمين من عشائر الأنبار إذا لم ينسحبوا من ساحات الاعتصام. وشدد المالكي قائلاً: "هذه آخر جُمعة في ساحة الفتنة".
من جهته، أعرب النائب عن ائتلاف العراقية عمر الجبوري عن خشيته من تكرار سيناريو الحويجة في الأنبار بعد تهديدات رئيس الحكومة نوري المالكي بحرق خيام المعتصمين.
وقال من جهته، الشيخ علي الحاتم وهو أحد زعماء قبائل الأنبار وقيادي في ساحة اعتصام الرمادي في اتصال هاتفي "إن الهجوم الذي استهدف منزل النائب أحمد العلواني وقتل شقيقه لن يمر الحادث بسهولة".
وأوضح الحاتم من مقر إقامته في الأنبار أن "الحادث يدل على أن الحكومة لا تحترم الدستور وإذا كانت هذه الهمجية كلها استعملت مع نائب بالبرلمان فكيف بالمواطن العادي"، وتابع الحاتم أن "العشائر أكملت احتشادها ولن تكون هناك أي مفاوضات أو حديث مع الحكومة، ولن نسكت وسيكون ردنا قاسيا وموجعا، ولن يمر الحادث دون عقاب"، على حد قول المتحدث.
مطالبة البرلمان بالتحقيق
وأفاد مراسل العربية من الأنبار، أن هناك مطالبات بأن يأخذ البرلمان العراقي دوره الحقيقي كمؤسسة دستورية للتحقيق في عملية الاعتقال التي طالت العلواني.
وردا على سؤال حول مكان اعتقاله، أوضح مراسل العربية أنه ليس هناك أنباء مؤكدة عن مقر احتجازه، لكن في العادة يقتاد المعتقل إلى بغداد وتحديدا إلى مقر القوات المقتحمة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن النائب العلواني لم يصب بأي أذى، وذلك حسب رواية وزارة الدفاع العراقية.
ومن جهته، علّق حيدر الملا القيادي في الجبهة العراقية للحوار الوطني، متحدثا لقناة العربية بقوله: "ما حدث من نوري المالكي هو انقلاب على الدستور، وبناء عليه، فيجب لزاما على المجتمع الدولي والقوى السياسية العراقية أن تعي بحجم المخاطر التي يتعرض لها الشعب العراقي".
عشائر الأنبار تمهل المالكي ساعة عشائر الأنبار تمهل المالكي ساعة
وزير الدفاع العراقي بالوكالة سعدون الدليمي
وأضاف الملا أن "نوري المالكي وحزبه الدعوة، لا يملكان تقديم أي جديد للعراقيين، وقد فشل خلال 8 سنوات وهو في سدة الحكم، في تقديم حلول مقنعة وملموسة لدى الشعب".
ولفت الملا إلى أن "رئيس الوزراء العراقي يحاول جر الدولة إلى أزمة طائفية، للبقاء في منصبه لولاية ثالثة ونحن على أعتاب لمرحلة انتخابية جديدة".
واعترفت وزارة الدفاع العراقية على موقعها الإلكتروني بمحدودية نتائج العملية العسكرية في الأنبار، وأعلنت أن الحصيلة النهائية خلال الأيام الثلاثة الماضية هي قتل 11 شخصا (إرهابيا بحسب وصف الوزارة) وكذلك السيطرة على الكثير من العجلات وضبط ست عجلات تحمل أحاديات وأحزمة ناسفة وأجهزة كمبيوتر ومعدات يستخدمها المعتصمون، وضبط خمسة مسدسات كاتمة للصوت، و أربع وعشرين سيارة مسروقة.
وكان وزير الدفاع بالوكالة سعدون الدليمي قد زار قاعدة الأسد غربي الرمادي لتفقد القطع العسكرية وسير العمليات في صحراء الأنبار، ووعد بعدم مهاجمة المعتصمين، لكن حدث العكس.
وأعلن معتصمو الرمادي، أن ساحات الاعتصام "باقية ولن ترفع الخيام حتى تنفيذ حقوقهم"، وطالبوا رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي "بمحاسبة الميليشيات المسؤولة عن القتل والتهجير في بغداد وديالى"، ودعوا مرشحي الانتخابات القادمة إلى "أن يعدلوا كعدالة الخليفة عمر الفاروق وينصفوا المعتصمين".


كلمات البحث

كتاب المقاومة العراقية ، منتديات كتاب المقاومة العراقية ، منتدى كتاب المقاومة العراقية ، كتاب المقاومة ، المقاومة العراقية ، اخبار المقاومة العراقية ، اخبار العراق ، الجهاز ، الرافدين ، بغداد ، صدام حسين ، الدوري ، عزت ابراهيم الدوري ، منتدى , منتديات ، مواضيع اسلامية ، قران كريم ، اناشيد اسلامية ، مرئيات اسلامية ،مواضيع عامه ، نقاش ، حوار ، الطب النبوي ، مطبخ , غذاء , صحة , رجيم , تخسيس , المطبخ السعودي , المطبخ الخليجي , المطبخ العربي , المطبخ الايطالي ، أعشاب طبيه ، برامج ، برامج كامله ، برامج نادرة ، برامج حمايه ، كاركات برامج ، الماسنجر , ماسنجريات , المسنجر , ماسنجر8 , صور ماسنجر , ماسنجر لايف , ماسنجر الهوتميل , ايميل , صور مسنجر , توبيك ، دروس فوتوشوب ، تعلم الفوتوشوب ، دروس فوتشوب ، باترن ، ستايلات ، خطوط ، صور ، صور عالية الجوده ، صور تصميم ، صور غريبة ، بلاك بيري ، برامج بلاك بيري ، ثيمات بلاك بيري ، العاب بلاك بيري ، ايفون ، برامج ايفون ، ثيمات اي فون ، العاب اي فون ، رسائل ، رسائل MMS ، وسائط ، سياحة ، سفر ، فنادق ، مدن ، دول



uahzv hgHkfhv jlig hglhg;d 12 shum ggYtvh[ uk hgkhzf Hpl] hgug,hkd ggYtvh[ lpl] hglhg;d hgHkfhv hgug,hkd hgkhzf jlig shum uahzv


uahzv hgHkfhv jlig hglhg;d 12 shum ggYtvh[ uk hgkhzf Hpl] hgug,hkd ggYtvh[ lpl] hglhg;d hgHkfhv hgug,hkd hgkhzf jlig shum uahzv uahzv hgHkfhv jlig hglhg;d 12 shum ggYtvh[ uk hgkhzf Hpl] hgug,hkd ggYtvh[ lpl] hglhg;d hgHkfhv hgug,hkd hgkhzf jlig shum uahzv




 توقيع : حناني ميـــا

توقيعى !

ےےےےےے ےے ےےے ےےےےےے ےےےےےے ےےےےےےے ےےے 
ےےےےے ےےےےے

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
12, للإفراج, محمد, المالكي, الأنبار, العلواني, النائب, تمهل, ساعة, عشائر, عن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

SiteMap
Bookmark and Share

|



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المشاركات المكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بالضرورة عن وجهة نظر إدارة المنتدى

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
شات الشله - شات شات صوتي الشله شات الشلة وه كام شات صوتي دردشة صوتية شات الرياض سعودي كول دليل سعودي لايف